كورس إنشاء فيديوهات كرتون شرح بالفيديو كامل 2019 - صنع انميشن ورسوم متحركه مثل ايجبتون وافضل.

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

 انشاء فيديوهات كرتون مثل إيجيبتون كورس 2019

كورس انشاء فيديوهات كرتون شرح كامل - صنع انميشن ورسوم متحركه مثل ايجبتون وافضل.
اذا كنت من عشاق الانميشن والرسوم المتحركة او تحتاج الي تعلم كيفية صنع افلام الكرتون من اجل العمل او انشاء فيديوهات يوتيوب، هذا الكورس مجاني 100% يمكنك من خلالة تعلم ما تبحث عنه، طريقه سهله وبسيطه حتى تبدا في عمل الانميشن، وبسبب خبرتى في مجال صناعة الرسوم المتحركه.

قررت ان انشئ دوره تدريبيه كامله شامله نتعلم فيها اساسيات صناعة الكرتون حتى الاحتراف، اولاََ سوف نستخدم عملاق الرسوم المتحركه  Adobe Animate CC 2017، ويعتبر من افضل البرامج الـ 2D.

تعرف علي البرامج الاخري لصناعة الرسوم المتحركه 2D

هذه قائمة بافضل البرامج التي تساعدك من انشاء محتوي رسوم متحركة رائع ومميز (ANIME STUDIO - FLASH   TOON BOOM - CREATOON).
تعد هذه هي افضل البرامج الحاليه، ومع العلم ان هناك العديد من الشركات الكبيره اللتى تستخدمها في صناعة افلام رسوم الكرتون بها.
مع العلم انه يوجد مواقع لصنع فيديوهات أنيميشن أونلاين، ولاكن في الحقيقه لن تكون احترافيه بما فيه الكفايه، فجميع الامكانيات بها ضعيفه نوعا جدا وامكانية صناعة محتوي مثالي امر صعب في هذه المواقع كما ان الخصائص بها محدوده ولا يمكنك التوسع بافكارك.

ازاى ابدا انيميشن

  • حدد البرنامج الذي سوف تبدأ التعليم عليه.
  • اختر كورس تعليم جيد وله تقييم عالي حتى لا ترهق نفسك مقابل لا شئ.
  • حدد اتجاهك من الان عندما سوف تتعلم هل ستقوم بالعمل الحر اي انك سوف تقوم بانشاء فيديوهات متحركه قصيره في مواقع الخدمات مثل خمسات وغيرها مثل مستقل، ام انك سوف تسعي الى الانتماء الى شركه، او انك تسعي لانتاج فيديوهات خاصه بك ولصالحك انت سواء صنع فيدوهات انميشن للوتيوب وتنشئ محتوي مثل قناة ايجيبتون علي اليوتيوب وغيرها.
  • في فترة تعليمك للرسومات المتحركه يتوجب عليك تطبيق كل شئ عملي وليس نظري عليك بتحميل برنامج الرسوم المتحركه واذا كنت ستتابع معي هذا الكورس فانا انصح باستعمال ادوبي انميشن Adobe Animate CC 2017.
  • لن تتمكن من التعليم في يوم وليله عليك بالصبر والتطبيق وإتباع الكورس بكل تركيز وتطبيق.

مراحل كورس إنشاء الرسوم المتحركة 2019

الجزء الاول سوف نشرح الخيارات التى نحددها عند فتح برنامج Adobe Animate، ونشرح ايضا واجهة البرنامج بالاضافة الى الرد على بعض الاساله اللتى قد يسالها بعضكم، ويمكنك طرح اي سؤال سواء على الموقع هنا او علي قناة محمد فوكه علي اليوتيوب .


كل هذا واكثر سوف نقوم بشرحه في الجزء الاول من كورس انشاء فيديوهات كرتون، الان يمكنك مشاهدة الفيديو على اليوتيوب حتي تتمكن من الاستفاده الكامله.

الدرس الاول من كورس - صنع انميشن ورسوم متحركه


الدرس الثاني من كورس - صنع انميشن ورسوم متحركه

رابط تحميل برنامج Adobe Animate  + النسخه المصغره

هذا الشرح مقدم لكم حصريا من خلال موقع محمد فوكه، فقط قم بتحميل البرنامج وبعدها سوف تجد الكثير من الفيديوهات تشرح لك طريقة تفعيله بسهوله، والاهم هو المتابعه فان واجهتك اي مشكله يجب عليك ترك تعليق او ارسال رسالة الي وساقوم بالتواصل معك في اسرع وقت لحل تلك المشكله.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

برامج كمبيوتر

Pالتعليقات:

1 comments: