تحميل خطوط عربية واجنبيه مجانا من ميديا فاير مجموعة 2019 |للفوتوشوب cs6| مكتبة شامله

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات
خطوط فوتوشوب - خطوط عربية - خطوط عربية للفوتوشوب - خطوط عربى للفوتوشوب - تحميل خطوط للفوتوشوب -  تحميل خطوط عربية - مجموعة خطوط عربية للفوتوشوب - تحميل خطوط عربية مجانا
يمكنك الان مِن خِلال موقع "فوكه"تَحميل أكثر الخطوط العربية إستخداماََ وتقييماََ لسنة 2019، فلقد جمعت لكم في هذه المقاله مجموعه كبيره من الفونتات العربيه ولم اعتمد على الكم فقط بل اعتمدت ايضا واكثر على الجوده يمكنك الان من خلال هذا الموضوع تحميل خطوط عربية مجانا.
كما اقدم لكم ايضا مجموعة خطوط عربية للفوتوشوب، وقمت بجمع افضل الخطوط المفيده والتى تعطي مظهر جزاب ورائع ونالت إعجاب الكثير من المستخدمين سواء مستخدمى الفوتوشوب او من يحتاجا في برامج اخري تستعمل للكتابه وتحتاج الى الخطوط،او اخواننا من الذين يقومون بصناعة الكوميكس فهم يحتاجون الى فونتات عربيه جيده.

الان يمكنك تنزيل تلك المجموعه بضغطة زر واحدة حيث انه يمكنك Download fonts من ميديا فاير مباشرة بدون مواجهة اى مشاكل،فلقد قمت باختيار تلك الخطوط من اجلكم بعنايه وبعد مراجعه وبحث طويل حتى اقدم لكم أفضل الخطوط العربية لسنة 2019

محتويات مكتبة الخطوط العربية 2019

هنالك العديد من الخطوط منها ما يلي : المزخرف،عربي قديم،خط عربي ديواني،عريض،يدوي،قديم،كوفي،رقعة،للفوتوشوب cs6  ،للفوتوشوب cs5  ،للايفون ،اسلامي،قديم للفوتوشوب.
الان ساعرض عليكم روابط التحميل المباشر من ميديا فاير هناك مكتبة كامله بالاف من الخطوط بالطبع تجد بها الجيد والسيئ، ولاكن يوجد رابط اخر به 50 خط عربي مميز من اختياري شخصيا،وتعد تلك القائمة من الخطوط هي الاشهر في الوطن العربي لعام 2019 يمكنك ايضا معرفة افضل المواقع التي تقدم تلك الخدمه لتحميل الخطوط العربيه او الانجليزيه تجد جميع الروابط بالاسفل.

    تحميل خطوط عربية للفوتوشوب

    تحميل 20 الف خط عربي وانجليزي للفوتوشوب"مباشرة من ميديا فير من الرابط التالي.
    تحميل اشهر 50 خط عربي جديد 2019 من ميديا فاير، قمت شخصيا بتجميع تلك الخطوط وانا استعملها للتعديل علي الصور واضافة الكتابات علي الصور علي هذا الموقع "محمد فوكة" لذا بلا شك انصح بتحميل تلك الخطوط اولا فهي الاهم والافضل.

    اهم الواقع العالمية لتحميل الخطوط على حسب الزوق او الطلب

    هناك ايضا مواقع توفر لك الاختيار بدون تحميل كل تلك الألاف من الخطوط يمكنك فقط مشاهدة كل تلك الخطوط واختيار الخط المناسب المفضل لديك والذي يعجبك، او ما قد تراه سيفيدك في التصميم المراد وبعد اختيار الفونت المناسب يمكنك تحميله بكل بساطه.
    اهم المواقع العالمية لتحميل الخطوط العربية
    موقع  brushez
    موقع  arfonts
    موقع fontface
    موقع  vip600 fonts

    اهم المواقع العالمية لتحميل الخطوط الانجليزية
    موقع  fontstruct
    موقع  Fontspace
    موقع  dafont
    موقع  fontsquirrel

    موقع 1001fonts

    طريقة اضافة الخطوط fonts الى برامج التصميم؟

    قم بنسخ جميع الملفات"الخطوط التي قمت بتحميلها" وضعها في مجلد الخطوط في الويندوز : هذا المسار"c:\windows\fonts"
    او قم بفتح قائمة windows ثم " Control Panel\All Control Panel Items\Fonts".
    اﻵن قم بتشغيل برنامج Photoshop ستجد الخطوط متاحة للإستخدام.

    قدمت هذا الشرح لاصحاب التصاميم فهم يحتاجون الي تحميل خطوط فوتوشوب، اكبر مجموعه شامله من الخطوط العربيه والاجنبيه المتميزه،حيث يمكنك التعديل على الصور وكتابه بافضل واجدد الخطوط،يمكنك ايضا التعديل على الصور المصغره لليوتيوب باستخدام تلك الخطوط المميزه،يمكنك انشاء افضل التصاميم باشكال جميله وجديده 2019 باستعمال تلك الخطوط.
    ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
    أنشرها:

    برامج كمبيوتر

    Pالتعليقات:

    0 التعليقات: