هنا تجد جميع نسخ xp المتطوره 2019 - تحميل ويندوز اكس بي(برابط واحد مباشر من ميديا فاير) بالتعريفات iso

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

تحميل ويندوز اكس بي xp 2019 برابط واحد مباشر من ميديا فاير - بالتعريفات والبرامج iso - مضغوطة

تحميل ويندوز xp
مرحبا بك عزيزي الزائر فى موضوع اليوم تحميل ويندوز xp 2019 بالتعريفات والبرامج iso أعرض لكم روابط تحميل جميع اصدارات ويندوز xp وهم 8 نسخ كل ويندوز برابط تحميل منفصل مباشر مجاني من ميديا فاير مع سيريالات تفعيل حديثه 2019.
اقدم لكم من خلال موقع "فوكه" موضوع جديد من قسم  برامج كمبيوتر، وهو خاص بنظام تشغيل الكمبيوتر واللاب توب "window"، واحد انواعها هى Windows XP.

وعلي الرغم من التحديثات والنسخ العديدة المتوفرة حاليا من ميكروسوفت هناك العديد من المستخدمين حول العالم يفضلون تلك النسخه . لذا اعرض عليكم اليوم تحميل ويندوز xp 2018 بالتعريفات والبرامج iso

هناك العديد من المستخدمين حول العالم يفضلون تحميل ويندوز xp 2019 بالتعريفات والبرامج iso، نعم بالفعل لا زال هناك العديد من الاشخاص يفضلون الويندوز التقليدي xp، اقدم لكم النسخ التاليه بـ نظام تشغيل قوي رائج كما انه يلعب دوراً كبيراََ في نجاح شركة مايكروسوفت، يوفر Windows XP  طاقة كما يعطى اداء رائع.

كما ان نظام التشغيل microsoft موثوق به وله مكانته وشهرته الواسعة حول العالم مع مجموعة متنوعة من الأدوات القوية وواجهة المستخدم البسيطة التي يوفرها، يأتي نظام التشغيل مع العديد من الادوات المميزة وحلول سريعه للبرامج.

اوفر لك في هذه المقالة تنزيل ويندوز xp العديد من النسخ المشهورة والمطلوبة حتى وقتنا هذا 2019 وتحميل windows xp sp3 نسخة اصلية، والعديد من الشركات والاشخاص لا زالو يعملون  ويفضلون تلك النسخ تحميل ويندوز xp الموجودة في الاسفل عن باقي الاصدارات الحديثة والتي تعد بالكاد افضل ومتطوره جدا.

وعلي الرغم من ذلك التطور المستمر في اصدارات ويندوز 7، 8، 9، 10 الا انني لم اتردد في انشاء مقاله تحميل ويندوز xp 2018 بالتعريفات والبرامج iso  تضم نسخ ويندوز xp وذلك لان هناك اشخاص يحتاجونها لانجازها اعمالهم بكل سهوله ولا حاجة لهم في استخدام النسخ الجديدة رغم تحديث كل منهم بشكل مستمر بخلاف ويندوز xp.

تحميل نسخة ويندوز اكس بي Windows XP تحديث 2019 برابط مباشر

تحميل نسخة [ويندوز xp اصليه خام 2019 من ميديا فاير]

سيريال التفعيل : QW4HD-DQCRG-HM64M-6GJRK-8K83T
 مضغوطه windows.xp.rar

تحميل [ويندوز اكس بي xp معدل افنجرز- Windows XP The avengers]

تحميل [ويندوز xp الذهبي Windows XP Gold Edition SP3 2016]

تحميل [ويندوز اكس بي النسخة الفرنسية]

تحميل [تحميل ويندوز إكس بى جيمرز Windows Xp Pro VL Sp3]

مواضيع ذات صله :

هكذا نكون قد انتهينا من موضوع تحميل نسخة ويندوز xp بالتعريفات والبرامج مضغوطه 2019 جميع الاصدارات، يمكنك اختيار النسخه المفضلة لديك وتقوم فقط بالضغط علي"تحميل النسخه اضغط هنا"الموجودة بالاعلي، وسيتم تحويلك الي رابط التحميل مباشرة من ميديا فير.

يمكنك ايضا تحميل نفس النسخه الموجودة لديك تحميل ويندوز xp 2018 بالتعريفات والبرامج iso ان كنت قد قمت بتسطيبها منذ فتره كبيره واصبحت بها بعض المشاكل وتريد تجديد تثبيتها يمكنك الضغط علي properties عن طريق الضغط على ايقونة my computer بزر الماوس الايمن، وستجدها في اخر خيار.


كما ذكرت في الاعلي ان مايكروسوفت اعلنت توقفها عن دعم هذا النظام منذ تاريخ ابريل 2014 الا انه لا زال هناك العديد من المستخدمين، تتميز نسخة xp بكونها بسيطه وسهلة الاستخدام للكثير من الاشخاص وذلك هو الدافع الوحيد لاستمرار البحث عنها على محركات البحث حتى وقتنا هذا 2019.
تنبية هام : المنتجات خاصة بـ مايكروسوفت - microsoft ونحن مجرد ناشر وجميع حقوق الملكية لهم

ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

برامج كمبيوتر

برامج مجانية 2019

ويندوز

Pالتعليقات:

0 التعليقات: