تحميل برابط مباشر لعبة | Last Year: The Nightmare 2019 كاملة مجانا من ميديا فاير

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

الإنقاذ المدرسي 2019 Last Year : The Nightmare

الإنقاذ المدرسي 2019 Last Year : The Nightmare
اذا كنت من عشاق تحميل العاب رعب 2019 والاكشن فلا بد من تنزيل لعبة الإنقاذ المدرسي Last Year : The Nightmare انتشرت اللعبة في الاشهر القليلة الماضيه بشكل كبير واصبح لها العديد من الفيديوهات علي يوتيوب، ومن احد اليوتيوبر المهتمين بالالعاب والمعروف بشكل كبير ايضا قام بتجربة تلك اللعبة ونالت اعجابة بشدة"banderitax".

شلة من المراهقين خمسة طلاب"وقعوا فجأة في فخ في وسط مبنى مغلق. بالمساء" في المدرسة الثانوية يواجهون حدث كبير ويمرون بالعديد من الاحداث المشوقة والمرعبة الكثير من المتعة تنتظرك في تلك اللعبة الرائعة والمميزة.

الاجسام المعادية لك لن تكون سهلة الاستهداف ولن يكون التصدي لهم هو الحل الامثل في اغلب الاوقات، لذا كن حريصا اكثر على المقاومة والهروب، فانت لا تمتلك مثل تلك القوي الجبارة والخارقة لهؤلاء المجانين ولاكن كما قلت ليس الهروب هو الحل ولاكن في بعض الاوقات يكون هو السبيل الوحيد للنجاة لوقت قصير.

تبدأ اللعبة بخطه يجب عليك الالتزام بها جيدا حتى تستطيع انت واصدقائك النجاه من هذا الكابوس ليس بلغز ولاكنها كما قلت "خطة نجاة"يجب عليك الاتحاد مع الشباب للبقاء علي قيد الحياة والهروب من هذا الرعب.

طريقة لعب الإنقاذ المدرسي 2019 Last Year : The Nightmare

الاهم في تلك اللعبة هو التركيز جيدا علي اتباع الخطة والاستراتيجية والاهداف اللعبة عبارة عن 6 ناجيين وقاتل اي انها عبارة عن 6 اشخاص اساسيين في اللعبة، منهم 5 افراد منهم انت كلاعب يتوجب عليك اتباع الاستراتيجية والالتزام بما هو مطلوب منك من مهام والقيام بها علي اكمل وجه فلن تنجوا اذا كان هناك خلل من قبل اي فرد.

تحميل الإنقاذ المدرسي 2019 Last Year : The Nightmare  كاملة مجانا من ميديا فاير

الحد الأدنى: لمتطلبات تشغيل اللعبة
مساحة القرص الصلب : 20 جيجابايت
الرابط الرسمي للموقع : lastyearthegame
ذاكرة الوصول العشوائي : RAM: 6 GB  
نظام التشغيل: ويندوز 7 64bit
نظام التشغيل 64 بت.
المعالج : Intel Pentium G4500 
Intel Core i3-4170
AMD Ryzen 3 1300X 
حجم اللعبة : 10.2 GB
مواضيع ذات صلة :
تحميل لعبة دارك ديسبشن مجاناََ من ميديا فاير لعبة Dark Deception Chapter 2 PC 2019
هكر ببجي موبايل للاندرويد 2019 "الفوز دائما في لعبة pubg
تحميل لعبة ببجي أخر تحديث 0.13.0 وضع |مباراة الفرق المميته

هكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحميل لعبة الإنقاذ المدرسي 2019 Last Year : The Nightmare مجاناََمن ميديا فاير يمكنك تحميل المزيد من الالعاب من خلال موقعنا المتميز محمد فوكة، كما يمكنك زيارة القسم المخصص بالالعاب حتي تتمكن من تحميل احدث الالعاب 2019، شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون قد وفرنا لكم خدمة تصفح جيدة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

العاب رعب

العاب BanderitaX

العاب battle royale

تحميل العاب للكمبيوتر

Pالتعليقات:

0 التعليقات: