تحميل جوجل كروم عربي كامل محدث 2019 بدون نت ميديا فاير download chrome 2019

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

تحميل جوجل كروم عربى كامل للكمبيوتر 2019 تنزيل متصفح سريع وحديث

تحميل جوجل كروم عربى كامل للكمبيوتر 2019 تنزيل الان
تنزيل جوجل كروم الاصدار الجديد 2019 احد افضل المتصفحات  بالعالم جوجل كروم عربي بنسخته الجديدة google chrome، يعد هو الافضل لكونه الاسرع ولكونة متصفح امن وبه العديد من المميزات  لذا انصح به اذا كنت تبحث عن تنزيل متصفح سريع وحديث والاهم انه تابع للشركة العالمية جوجل مما يجعلنا نثق به بشدة.

كما يوجد الكثير من المظاهر بالبرنامج لتغير الاشكال من خلال سوق كروم كما يمكنك من خلالة ان تقوم باضافة العديد من الاضافات الموجودة في المتجر الخاص به والتي يوجد منها ما يمكنك من منع الاعلانات المنبثقه وحجب الاعلانات بشكل تام.

كما يحتوي علي السجل مثل اي برنامج تصفح جيد فهو الافذل اذا كنت تريد تنزيل متصفح سريع وحديث ولاكن هنا بواجة كروم المميزة تستطيع القيام بالعديد من المهام بشكل رائع عيوبة الوحيدة تتمركز في استخدامه للرامات بشكل كبير مما قد يسبب تهنيج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهو يقدم لك الكثير من المميزات ولاكن هذا يعد العائق او العيب الوحيد للبرنامج، فاذا كنت تمتلك جهاز ضعيف فلن تستمتع بجوجل كروم مثل الكثير منا.

التعريف بالبرنامج مع طريقة تحميل جوجل كروم

متصفح جوجل كروم يستخدم في التصفح عبر الانترنت مثل برامج التصفح المشهورة قم الان بـ تنزيل متصفح سريع وحديث :
متصفح فايرفوكس، متصفح فايرفوكس، متصفح تورش Torch Browser، متصفح بايدو سبارك للكمبيوت، متصفح أفاست أمن وسريع Avast Secure Browser ،Safari Browser ،UC Browser، ولاكن بمميزات افضل يمتاز بأفضلية مزامنة البحث من الاجهزة المتغايرة فاذا قمت بالبحث من على الحاسوب ولم يتم البحث فان المتصفح يساعدك فى استئناف عمليات البحث الاخيرة من على الاجهزة المتنوعة مثل الجوال او التابلت عن طريق التحكم فى اعدادات البرنامج عن طريق الاطلاع وتجديد معلوماتك المتزامنة على جميع الاجهزة مثل كلمات السر والاشارات المرجعية الأمر الذي يساعدك على الدخول التلقائي إلى البريد الالكترونى الجيميل واليوتيوب وجوجل درايف وغيرها ، يوفر المتصفح الكثير من ملحقات كروم التي تساعدك فى سهولة وسرعة الوصول الى مواقع الانترنت المفضلة لديك.

اذا تم غلق البرنامج بشكل غير متوقع كقطع الكهرباء عن جهاز الكمبيوتر او اغلاق جميع النوافذ بشكل غير طبيعي فلا داعي للقلق هنا، يمكنك كروم عند فتحه من استعادة كل ذلك فقط قم بالضغط علي اعدادات، ومن ثم اذهب بالماوس فقط على خيار السجل سيظهر لك عدد علامات التبويب التي تم غلقها فتقوم انت بالضغط عليها فيتم فتح البرنامج بنفس عدد النوافذ المنبثقة التي تم غلقها، كما ان المتصفح google chrome متنوع اللغات ويدعم اللغة العربية.
ميزة لا يعلمها الكثير عن جوجل كروم :
يمكنك من خلال جوجل كروم خلق متصفحات! دعني اوضح لك ببساطة...
في بعض الاوقات نحتاج الي فتح اكثر من متصفح لا يكون لهم علاقة ببعضهم مثلا بعض المواقع والالعاب لا تمكننا من فتح اكثر من حساب علي نفس المتصفح. فما هو الحل؟
يوفر لك كروم هنا خاصية رائعة الا وهي بامكانك اضافة متصفحات كروم لا تنتمي لبعضها لبعض، وذلك عن طريق الضغط علي الخيار المتواجد بجانب الاعدادات "ادارة الاشخاص"، ثم قم بالضغط علي خيار إضافة شخص ثم قم بالضغط علي اضافة.
وهكذا يمكنك التصفح كانك تتصفح من برنامج اخر.

اهم مميزات جوجل كروم

  1. الاحتفاظ بالمواقع وصفحات الانترنت التي تم زيارتها لاكبر مدة ممكنة. 
  2. الملء التلقائي لنماذج المتواجدة على الانترنت. 
  3. مزامنة التصفح على الاجهزة المتغايرة.
  4. السرعة العالية جدا فى تصفح الانترنت. 
  5. امكانية فتح البرنامج اكثر من مره.
  6. متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية. 
  7. المتصفح مجاني.
  8. متصفح سريع وحديث.

تحميل جوجل كروم عربي كامل اخر اصدار 2019

اسم البرنامج : google chrome.
الشركة المطورة : google.
حجم البرنامج : 53MB ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم  العديد من اللغات
متطلبات التشغيل : Windows all& اندرويد& ماك& ايفون.
تحميل بدون نت كامل برابط مباشر للكمبيوتر نظام 64bit
تحميل بدون نت كامل برابط مباشر للكمبيوتر نظام 32bit
تحميل جوجل كروم download chrome 2019 للاندرويد
تحميل جوجل كروم download chrome 2019 للايفون

هكذا من خلال موقع محمد فوكة نكون قد انتهينا من شرح عملاق التصفح "قوقل كوروم" وعرض تحميل جوجل كروم عربى كامل،  وبدون انترنت، ويمكنك الان زيارة قسم برامج كمبيوتر لتحميل افضل برامج الكمبيوتر المحدثة والمهمه لاي جهاز 2019.
انصح الجميع بعدم تحميل جوجل كروم 2017 او تحميل جوجل كروم 2018 او اي اصدار قديم فيجب تحميل الاصدارات الجديده لكونه يصبح اكثر اماناََ واكثر تطوراََ من الاصدارات القديمة للبرنامج.
ميزات المتصفح كثيرة يمكنك اكتشافها بنفسك خلال تجربتك للبرنامج عن طريق لوحته يوفر لك كل ما تحتاجه يمكن لك فتح نافذة بواسطة المتصفح New Tab page،تنزيل متصفح سريع وحديث يمكنك ايضا تحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا يوفر المتصفح Safe browsing والذي يقوم بتزويدك بالحماية اثناء التصفح، برنامج ممتاز وفريد ويعد من أحسن المتصفحات الحالية بالنسبه للكثير من الاشخاص.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

برامج التصفح

برامج كمبيوتر

Pالتعليقات:

0 التعليقات: