تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي - تنزيل من ميديا فاير 2019

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

تحميل برنامج استرجاع المحذوفات "للكمبيوتر، الاندرويد" تنزيل ريكوفا 2019 recuva download

تحميل برنامج استرجاع المحذوفات
يمكنك الان من خلال موقعنا المتميز تحميل برنامج استرجاع المحذوفات ريكوفا recuva 2019 من اهم البرامج التي ستحتاج اليها حتما، تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد مجانا عربي غالبا ما يحدث هذا الخطأ ويتم حذف ملفات او صور او فيديوهات بالخطأ، سواء عن طريقك او بسبب الفورمات ويتم فقدان ملفات مهمه على الكمبيوتر او علي الهاتف الاندرويد او الايفون.
وظيفة البرنامج او تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة هو الحصول علي ما قد تم فقدانه من ملفات بكل سهولة عن طريق هذا البرنامج السهل والمجاني 100%.
يمكنك من خلال برنامج ريكوفا برنامج اعادة المحذوفات الرائع تفادِ كل تلك المشاكل التي تحدث كثيراََ مع اغلبنا من مستخدمي الكمبيوتر او الموبايل الأندرويد او الايفون، ولكونة من افضل البرامج لإعادة الملفات المحذوفة قمت باختياره لهذا الشرح فهو الانسب والافضل.
ملحوظة مهمة لا يوجد نسخة من البرنامج للاندرويد او للايفون فقط البرنامج يدعم اجهزة الكمبيوتر فقط ولاكن يمكن استخدامه في إسترجاع الملفات للكثير من الوسائط الخارجية، لذا يمكننا استخدامه في استعادة الملفات الملفات المفقودة او المحذوفة للكمبيوتر لإستعادة الملفات والمجلدات المحذوفة او الاجهزة اللوحية او الهواتف الذكية.

شرح برنامج ريكوفا Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة 2019

يقوم برنامج ريكوفا بإسترجاع المحذوفات من قرص صلب او الميموري كارد، بطاقة الذاكرة SD والفلاشة او كاميرا ديجيتال فبرنامج Recuva يدعم الكثير من الوسائط ان لم يكن جميعها الـ mp3، الملفات المضغوطة zip، الرسائل والوثائق.

لاستخدام البرنامج علي الحاسوب pc نقوم بالخطوات التالية :

  1. روابط التحميل المباشر او من ميديا فاير تجدها في اسفل الموضوع تقوم بتحميل الملف اولاََ.
  2. تقوم بفتح البرنامج.
  3. تجد في البداية واجهة بسيطه مثل تثبيت اي برنامج عادي تقوم بالضغط علي next.
  4. ثم في الواجهة الثانية تقوم باختيار الخيار الاول"all files" وتضغط علي next.
  5. في الواجهة الثالثة يطلب منك تحديد مكان الملف - file المفقود يمكنك تحديد مكان الملف إن كنت تعلم مكانه قبل الحذف فهذا يساعد في عملية تسريع البحث، وإن لم تكن تتذكر سيتوجب عليك الضغط علي الخيار الاول"i'm not sure"، وتضغط علي next.
  6. بعد ذلك تضغط علي start حتي يبدأ البحث عن الملفات التي تم فقدها ويقوم بعد ذلك بعرضها عليك.
  7. بعد عدة دقائق قليلة من البحث يعرض عليك البرنامج الملفات التي تم فقدانها فتقوم انت بتحديد الملفات التي انت بحاجة اليها ومن ثم تضغط علي استعادة او recovery.
  8. هكذا نكون قد انتهينا من شرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد مجانا عربي

تم إطلاق أول اصدار للبرنامج في عام 2007 من قبل المطورون "Piriform" وكان الإصدار الأول له بداية رائعة جدا ومبهرة وساعد البرنامج الكثير من الاشخاص مما حفذ المطورين من تحسين تلك الخدمة، وقاموا بعمل تحديث جديد عام 2008 افضل من السابق بالطبع، وظل المطورون يقوموا علي تطوير البرنامج لتقديم افضل اداء.
لم تكن هناك طريقة قبل ذلك لاستعادة الملفات والفيديوهات من الموبايل بعد الفورمات بتلك السهولة والاداء المذهل، ولاكن بعد هذا البرنامج الذي لاقي نجاحا كبيراََ، قدم لجميع مستخدمي الكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون القدرة علي استرجاع واستعادة جميع هذه الصور والفيديوهات وجميع الملفات التي تم حذفها ومسحها بقصد او بدون قصد، لذلك يعد هو افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد مجانا عربي، استرجاع الصور المحذوفة والفيديوهات.
يتوافق التطبيق "برنامج ريكوفا" مع جميع أجهزة الحاسوب بجميع اصدارات الويندوز والموبايل بدون روت ومن أهم هذه الانظمة والأجهزة الاندرويد، للايفون، للجلاكسي، للسامسونج، للايباد، للاب توب، ويندوز 7، ويندوز 8، 8.1، الماك وغيرها.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة recuva download free

اسم البرنامج : Recuva.
الشركة المطورة : CCleaner.
حجم البرنامج : 5.3MB ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم  العديد من اللغات
متطلبات التشغيل : Windows all.
تحميل البرنامج من ميديا فاير
تحميل البرنامج برابط مباشر
مواضيع ذات صله :-
هكذا نكون قد انتهينا من عرض شرح وتنزيل برنامج استعادة المحذوفات recuva وهو افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات Download Recuva Deleted Files Restore، فاذا كنت تبحث عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد للموبايل فيمكنك الان من خلال موقع محمد فوكة وبالتحديد من قسم برامج كمبيوتر، تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة والفيديوهات "تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد مجانا عربيويعد هو الافضل في عملية اعادة المحذوفات، استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والموبايل.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

اندرويد

برامج كمبيوتر

Pالتعليقات:

0 التعليقات: